تكافل

سياسة الجودة:

شهادة الجودة الإدارية

حصلت تكافل على شهادة الايزو الادارية (ISO 9001/2015) بتاريخ 01/07/2016 حيث تعتبر أول جمعية خيرية في المملكة العربية السعودية تحصل على شهادة المواصفة القياسية الدولية

سياسة الجودة:

تلتزم جمعية تكافل الخيرية لرعاية الايتام بمنطقة المدينة المنورة باستحداث وتوثيق وتطبيق منظومة إدارية للجودة وقفا لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية (ISO 9001/2015) بما يتوافق مع القوانين والتشريعات المحلية المرادفة مع استمرارية التطوير والتحسين بما يحقق هدفنا الأسمى لرفع كفاءة العنصر البشري وتقديم خدمة ذات جودة عالية من خلال الاتي:

أن يكون رضاء المستفيد والكفلاء والمحسنين وجودة الخدمة المقدمة هي شعار جميع العاملين في الجمعية من خلال نشر السياسة، وأن تكون مُعرفه لدى جميع الأطراف المعنية ذات الصلة الداخلية والخارجية للجمعية.

مواكبة التطوير التكنولوجي في جميع مجالات اعمالنا والعمل على تحقيق أهداف الجمعية خلال الفترة الزمنية المحددة لكل هدف من الأهداف

توفير الموارد اللازمة من خلال انتقاء أفضل العناصر البشرية وتوفير البنية التحتية وكافة الموارد لتحقيق الخدمة ذات الجودة العالية والتي تتوافق مع متطلبات القوانين والتشريعات والمسموحات المحلية والدولية

التطابق مع القوانين والتشريعات الخاصة بجودة الخدمة وفقا للأعراف واللوائح الخاصة بذلك

التركيز على اتخاذ الإجراءات اللازمة للخدمة المقدمة والتطوير المستمر ورفع مستوى العناصر والكوادر البشرية بالتدريب

تطوع الآن

شاركنا الأجر في خدمة أيتام مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم ..